صورة الخيميائي: أول بطاقة تاروت ~ تفسير الرمزية


ستجد أدناه الممالك المعدنية والخضروات والحيوانية معبراً عنها بشكل رمزى:

الأنثى على الجانب الأيسر والذكر على الجانب الأيمن هما الموجب + والسالب ـ في كل إنسان.في وسطهم يظهر خنثي ، مخلوق يجسد الذكر والأنثى مجتمعين في واحدة كدليل على التوافق بين مبدأ الذكورة والأنوثة.

السوائل الكهربائية والمغناطيسية موضحة باللونين الأحمر والأزرق ،حيث السوائل الكهربائية باللون الأحمر ،والسوائل المغناطيسية بالأزرق.

منطقة رأس الأنثى كهربائية ، وبالتالي حمراء ،بينما منطقة الأعضاء التناسلية مغناطيسية ، وبالتالي زرقاء. أما بالنسبة للذكر ، فإنه يحدث في ترتيب معكوس.

فوق الخنثوي هناك كرة كعلامة على الكرة الأرضية ، فوقها الساحر يتضح مع العناصر الأربعة.

فوق الذكر ، توجد العناصر النشطة ، عنصر النار باللون الأحمر وعنصر الهواء باللون الأزرق. فوق الأنثى توجد العناصر السلبية أو الخاملة ، عنصر الماء باللون الأخضر وعنصر الأرض باللون الأصفر.

الوسط على طول الساحر حتى الكرة الأرضية أرجواني داكن اللون ، يمثل علامة مبدأ أكاسا

فوق رأس الساحر هناك زهرة اللوتس البيضاء ذات الحواف الذهبية الفضية اللامعة ، مع شريط غير مرئي للتاج ، كعلامة على الذات المقدسة أو الألوهية. في الداخل يوجد حجر الفلاسفة الياقوت الأحمر الذى يرمز إلى جوهر العلم المحكم بأكمله. على الجانب الأيمن في الخلفية هناك الشمس ،لونها أصفر مثل الذهب ، وعلى الجانب الأيسر نرى القمر ،فضي أبيض ، معربا عن الموجب والسالب في العالم الكبير والعالم الصغير والسوائل المغناطيسىة والكهربائية

فوق زهرة اللوتس ، هناك كرة ترمز إلى عملية الخلق ، في الداخل مثلت قوى الإنجاب الإيجابية والسلبية التي تشير إلى تخليق عمل الكون لقد تم التعبير عن الأبدية ، اللانهائية ، اللامحدودة ، وغير المخلوقة بشكل رمزي بكلمة أوم و اللون الأرجواني الداكن إلى الأسود




٩٩ مشاهدة٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل